الأربعاء، 5 أغسطس 2015

اخطاء جنسية تزعج المرأة

تحدث أحيانا بعض التجاوزات لدى البعض بسبب مفاهيم خاطئة أو نصائح غير سليمة. فقد يمارس الرجل الجنس بطريقة ما تزعج زوجته ، أو يطلب الزوج من زوجته ممارسة الجنس بشكل مباشر وهو من أكثر الأمور التي تزعج بعض النساء ولكن علي الزوج يجب أن يعرف كيف تشعر الزوجة برغبته في ممارسة الجنس عن طريق التلميح دون أن يضطر إلى التصريح. وقد تكون نظرة ذات معنى أو لمسة معينة كافية لجعل الزوجة تفهم المغزى دون أن يضطر الزوج إلى مضايقة الزوجة.
لا للروتين:
- ممارسة الجنس الروتيني دون أية عاطفة ممل جدًا. وليس هناك امرأة تحب أن تعامل على أنها أداة جنسية للرجل ، كما قد تفقد الزوجة الرغبة في ممارسة الجنس مع الزوج إذا توقف الرجل عن البحث عن وسائل جديدة للمتعة الجنسية، فالزوجات يشعرن بالضيق في حالة قيام الأزواج بممارسة الجنس بطريقة واحدة على مدى سنوات الزواج.
- توقع تصرفات الزوج، وهذه المشكلة تبدأ بالظهور عندما تمضي فترة طويلة على الزواج، حيث تبدأ الزوجة بمعرفة وتوقع جميع التصرفات التي قد يقدم عليها الزوج وعدم التجديد أثناء ممارسة العملية الجنسية. لان العلاقة الزوجية يفترض أن تمتد لسنوات طويلة ولا يجب أن يسمح للملل بالتسرب إلى الحياة.
- بذل جهد إضافي ليبدو الموضوع أكثر رومانسية ، وقد يبدو الأمر للرجل أن موضوع الجنس قد أصبح مفروغًا منه لكن الأمر مختلف بالنسبة للزوجة. إنها بحاجة بأن تشعر بدفء وحنان الرجل وأن تشعر كل يوم أنه يزداد رومانسية و شوقاً لزوجته. لذلك على الأزواج أن يقوموا ببعض التصرفات البسيطة التي تجعل الزوجة تشعر أنها لا زالت تحتل مكانة عالية في حياة الزوج .
نعم للإثارة
- إن المرأة تشعر بالضيق إذا ما قام الزوج بكثرة الكلام أو إعادة نفس الكلام أثناء ممارسة الجنس. لذلك ينصح الرجال بتغيير الجمل المستخدمة من حين لآخر لكسر الملل والروتين.
المشكلة الأخرى في هذا السياق هي أن الزوج قد يكون من النوع الذي لا يتكلم نهائياً أثناء ممارسة الجنس، هذا الصمت المطبق قد يدفع الزوجة إلى فقدان الرغبة في ممارسة الجنس مع الزوج أو قد يؤدي إلى فقدان الشهوة الجنسية عند المرأة.
- قد تشعر الزوجة بالملل إذا ما كانت الممارسة الجنسية بينها وبين الزوج تحدث في نفس المكان لفترة طويلة جداً، والحلول لهذه المشكلة بسيطة فالغرف في المنزل متعددة والخيارات مفتوحة.
لا للأنانية:
- تفكير الزوج في نفسه فقط أثناء الممارسة الحميمة من أحد أكبر الأخطاء. ولا يهتم بأن للمرأة أيضاً حق التمتع بالجنس والوصول إلى النشوة مثلها مثل الرجل.
- كثير من الرجال يعمدون إلى ممارسة العلاقة الحميمة بخشونة، متناسين بأن المرأة لا تحب ذلك، وترغب في معاشرة حميمية مرفقة بالأحاسيس. لذا على الرجل أن يعطي المجال لزوجته لكي تفجر أحاسيسها الأنثوية.
- من الأخطاء الخطيرة في العلاقة الزوجية أن يعتقد الرجل بأنه هو الآمر الناهي وأن زوجته ما هي إلا تابع له، ليس لها رأي ولا قول في القرارات المتعلقة بالحياة اليومية. وينطبق ذلك على المعاشرة الحميمة أيضاً.
- عدم إظهار الرجل لعواطفه وأحاسيسه لزوجته، لا خلال الحياة اليومية العادية ولا خلال المعاشرة الحميمة. وهنا تشعر المرأة بأنها مجرد أداة للذة في يد الرجل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق