الأربعاء، 5 أغسطس، 2015

كل الطرق من اجل علاج سرعة القذف

القذف السريع، عدم القدرة على التحكم بقذف المني و بالنشوة الجنسية المرافقة له خلال اقامة علاقة جنسية، هي مشكلة شائعة لدى نسبة كبيرة من الرجال. ما هي الاسباب للقذف السريع و كيف ممكن علاج سرعة القذف!

سرعة القذف هي مشكلة شائعة لدى نسبة عالية من الرجال، لدى قسم من الرجال تكون هذه المشكلة مؤقتة تتعلق بالجيل او الوضع النفسي و لكن 40% من الرجال تقريبا يعانون من هذه المشكلة بشكل مزمن.

هذه المشكلة تشغل العديد من الرجال الذين يريدون الصمود وقت اكثر في السرير و ممارسة الحب مع الزوجة لوقت اطول. القذف السريع ممكن ان يحضر الاحباط للسرير، الضغط، خيبة الامل، فقدان الرغبة، التسبب بتواصل جنسي سلبي، ووضع من فقدان القدرة على الانتصاب ايضا لدى الرجال الذين لا يعانون من اي مشاكل بذكورتهم و فحوصاتهم الفيزيولوجية سليمة تماما.

القذف السريع باللاتينية هي ظاهرة فقدان القدرة على التحكم بموعد القذف و هي تعتبر ضعف بالوظيفة الجنسية لدى الرجال. الرجال الذين يعانون من سرعة القذف غير قادرين على التحكم بقذف المني و على النشوة الجنسية المرافقة لقذف المني عند اقامة علاقة جنسية.

القذف السريع هي مشكلة القدرة الجنسية الاكثر شيوعا لدى الرجال، بين 25% و 40% من الرجال يعانون من هذه المشكلة بشكل مزمن، و هنالك العديد بالاضافة لذلك يصابون بها بشكل مؤقت

ليس هناك تعريف موحد لسرعة القذف. بالمصطلحات المطلقة من المعتاد تعريفها على انها قذف المني خلال اقل من دقيقتين من لحظة الايلاج، العديد، خاصة في الفترات الاخيرة، يستعلمون تعريف الطف من ذلك و الذي يعتبر الرجل مصاب بمشكلة القذف السريع بحالة انه غير قادر على اقامة علاقة جنسية للمدة الزمنية التي يرغب بها. اليكم كل الطرق لعلاج سرعة القذف و تأخيره.

تحويل (تغيير) التفكير_ التقنية التي
يستعملها الجميع

تقنية: التفكير بشيء آخر خلال ممارسة الجنس. نسبة عالية من الرجال افادوا ان التفكير بشيء آخر خلال الولوج ببطئ من وتيرة القذف لديهم. الافكار تكون بامور غير متعلقة بشكل واضح بالحالة. قسم من الرجال افادوا انهم يفكرون بالحروبات، مآسي المجتمع، لعبة كرة القدم للفريق الذي يعشقونه، امتحان صعب سيجرونه قريبا، رئيس العمل، ماذا سيأكل بعد العلاقة الجنسية. هذه الطريقة تعتمد على نقص التركيز بمتعة التواصل الجنسي مع الشريكة. تحذير: احيانا يضر تحويل التفكير باحساس النشوة الحاصل عند عملية الايلاج و نقص التواصل الجنسي مع الشريكة.

تغيير العملية او الاسلوب

خلال العملية، عندما تشعر ان الذروة تقترب قم بتغيير: توقف عن الاساليب التي تثيرك و ابدأ العمل للاتجاه الآخر: دلل، و متع الشريكة. قليلا قليلا اثارة الذروة ينخفض و بعد عدة دقائق يمكنك الاستمتاع مجددا بالاثارة و هذه المرة يمكنك الصمود لوقت اطول.

تغيير الوضعية

تقنية: خلال ممارسة الحب مع الشريكة، فانك تشعر انك تقترب من القذف، يجب ايقاف الولوج بهذه الوضعية، الخروج من الشريكة و تغيير الوضعية. تغيير الوضعية يقلل من الرغبة باقتراب القذف و يطول من وقت الوظيفة الجنسية لديك. مع العلم ان هنالك 101 وضعية و اكثر.

تمييز نقطة عدم القدرة على الرجوع للوراء(اللارجوع
للوراء)

هذه التقنية يجب عليك تعلمها. و من اجل ذلك مطلوب منك تدريب شخصي مع نفسك لتمييز نقطة اللارجوع للوراء عن طريق العادة السرية. ممكن التفكير بسلم من 1 حتى 10 من لحظة الاثارة الجنسية و حتى القذف. نقطة 10 هي نقطة الانهاء و التي تصل فيها الى القذف. نقطة 9 هي نقطة اللارجوع الى الوراء، النقطة التي لا يمكنك منها ايقاف القذف فتخرج للخارج مرة واحدة.

توقف عن العملية التي تثيرك و ابدأ التعامل مع
ااشريكة.

من اجل تأخير القذف عليك ان تحاول تحديد النقطة 8 مع جسمك_ النقطة التي تسبق نقطة اللارجوع للوراء. عليك ممارسة العادة السرية بوعي، و تنتبه لكل ما يحدث لجسمك، انتبه للاحاسيس التي يمر بها جسمك بكل لحظة و اشهرها كيف ان موجة النشوة الجنسية تبدأ بالتكون مع الصعود بسلم من الاحاسيس. تعمق بداخلك. حاول تحديد الاحساس الحاصل نقطة واحدة قبل نقطة اللارجوع. من الممكن ان لا تدرك هذه النقطة بالمرات الاولى و هذا الامر عادي. اذا وصلت الى نقطة القذف، لا تحاول ايقاف ذلك. لان هذا الامر يضر بالوظيفة السليمة للعضو.

رويدا رويدا ستتعرف على منظومة جسمك. عندما تصل لنقطة 8 توقف عن ممارسة العادة السرية. لا تلمس العضو الجنسي. اغمض عينيك. اشعر بانخفاض النشوة بالجسم. امنح عضوك وقتا بلا لمس. قليلا قليلا يتعلم الجسم ان يكون حساس وواعي للحظة قبل القذف و هكذا يكون بامكانك التحكم به. تحذير: يجب ممارسة تمرين التعلم مرة واحدة باليوم فقط. يمنع تنفيذه لاكثر من ثلاث اسابيع.

عادة سرية سابقة:

تقنية: مارس العادة السرية و انهي من دون علاقة للجنس. حاول قبل ان تكون بتماس جنسي ان تمارس الجنس و تنهي. بالمرة الثانية فان الامر يستغرق وقت اكبر للانهاء مقارنة مع المرة الاولى. مارس العادة السرية بنفس اليوم بوقت ما قبل الجنس او انكما تتفقان بانك تنهي اولا و بعدها تبدأ الالعاب السابقة للجنس الامر الذي يزيد من اثارتك من جديد و انتصاب العضو من جديد. تحذير: اذا فقدت بالقذف الاول كل طاقتك و شعرت بانك منهك_ فان هذه التقنية غير مناسبة لك!

رجل على الارض:

خلال اقامة العلاقة الجنسية و الولوج فان انزال رجلا واحدة على الارض. شعور البرد الناتج من التماس مع الارض، يؤدي الى التركيز بالرجل (تغيير اتجاه التفكير) و ايضا ببطئ بذات الوقت من القذف و هذا الامر لا يؤثر على التواصل الجنسي مع الشريكة.

حبوب ضد الاكتئاب

الرجال الذين ياخذون حبوب ضد الاكتئاب ذكروا تغيير كبير بقدراتهم على القذف. تحتوي الحبوب على مواد كيميائية تعمل على نقاط الاشتباك العصبي بالمخ و بذلك فان احد التاثيرات المرافقة لعلاج الاكتئاب هي تاخير القذف. اليوم، يتم بحث هذا الامر بتعمق بهدف عزل المركب و انتاج حبوب تساعد بهذا الموضوع فقط من دون مضادات الاكتئاب. تحذير: يمنع استخدام مضادات الاكتئاب من دون وصفة طبية او استخدام حبوب شخص اخر.

تمرين عضلات الجنس:

التقنية: ايقاف عملية الولوج خلال اقامة العلاقة الجنسية، البقاء بدون حراك داخل الشريكة و شد عضلات الجنس بالجسم بحيث انها تؤدي الى تاخير القذف و ايقاف السائل المنوي. ما هي عضلات الجنس؟ عضلات عضو الجنس الذكري و عضلات فتحة الشرج. تقوية عضلات العضو الذكري تساعد ايضا على حدوث انتصاب اقوى و اكثر ثباتا.

التمرين: عند التبول يجب ايقاف تدفق البول بواسطة شد عضلات العضو الذكري(من المحبذ شد عضلات فتحة الشرج ايضا). عندما يشد الرجل عضلاته فان التدفق يتوقف و بعدها يحرر عضلاته فيعود التدفق من جديد. يجب اجراء التمرين مرة واحدة فقط في اليوم. ايقاف التبول يجب تنفيذه 20 مرة_ شد، تحرير، شد تحرير و هكذا. خلال عملية التبول هذه ممكن للعضلة نفسها ان تكون مرتخية بالبداية و هنالك احتمال ان لا تنجح بذلك. و لكن مع الوقت تصبح العضلة قادرة على التقلص و يوقف تدفق البول تماما. بعد مرور 30 يوما توقف التمرين اليومي.

التنفس:

التقنية: عندما تميز اقتراب نقطة اللارجعة غير من وتيرة نفسك لوتيرة ابطأ، واعية لذاتها، اكثر عمقا و اكول. عند اقتراب القذف خلال ممارسة الحب انتبهوا ان وتيرة النفس تنفع جيدا و تسارع الجسم بوصوله الى النشوة الجنسية و القذف

التغيير لوتيرة ابطأ، مدرك و اعمق يؤخر القذف بشكل مؤكد. لمعلوماتك، من الممكن الفصل بين النشوة الجنسية و القذف.

الضغط:

التقنية: ضغط بواسطة الاصابع على العضو الجنسي بعدة مناطق اساسية بحيث يحصل تأخير لعملية القذف. يجب اجراء الضغطات بواسطة اطراف الاصابع بطريقة مدروسة و موجهة و ليس كقرصات او قبضات مؤلمة.

المنطقة الاولى: رأس العضو الذكري. يجب الضغط بأصبعين بطريقة ثابتة امام و خلف التاج. هذه الضغطات تقلل من الرغبة الشديدة بالقذف.

المنطقة الثانية: عند انتهاء العضو الذكرى و بداية الخصيتين. ضغط حاضن ثابت لعدة ثوان بهذه المنطقة يساعد على تأخير القذف. ممكن اجراء ذلك خلال الولوج بواسطة يد الشريكة او يد الرجل نفسه.

المنطقة الثالثة: تحت الخصيتين هنالك منطقة ناعمة و حساسة للمس، ضغط ثابت على هذه المنطقة بواسطة الاصبع لعدة ثواني يؤخر عملية القذف القريبة.

الحلقة المؤخرة

التقنية: استعمال حلقة تنتج ضغط على قاعدة العضو الجنسي و تؤدي الى تخير القذف. ممكن الحصول على هذه الحلقة من الصيدلية او شراءها عن طريق المواقع الالكترونية الموثوقة.ممكن الحلقة ان تكون عادية او رجاجة من زيادة النشوة الجنسية للرجل و المرأة. او لاجل ان تأخر القذف لديك.

هلام(جل) للتأخير

التقنية: هلام يحتوي على مركبات مخدرة يتم دهنه على طرف العضو الذكري. يؤدي الهلام الى فقدان الشعور بطرف العضو عند الولوج و يؤخر بذلك عملية القذف. تحذير: يجب الانتباه الى مكان شراء الهلام لان هنالك الكثير من التزوير بالسوق. من المحبذ شراءه من الصيدلية.

الواقي

التقنية: استعمال الواقي. الكثير من الرجال افادوا ان الواقي يساعدهم كثيرا في علاج سرعة القذف. حيث يؤدي الواقي الى تخفيف لشعور بعملية الولوج، و بهذا يتأخر القذف.

ايها الرجال، من المهم ان تتذكروا، الانتقال من 0 الى 100 لا يحصل بيوم واحد. اذا كنتم تقذفون خلال عدة ثواني فلن يكون بمقدوركم من الغد ممارسة الحب لمدة ساعات. كل التقنيات التي تعلم جسمكم تأخير القذف تأخذ وقتا، متابعة و تمرين. بنفس الصورة التي لا يكون بامكانكم الذهاب الى النادي الرياضي بدون عضلات و يوم بعد التدريب يكون لكم عضلات بالبطن، نفس المبدأ بالنسبة للقذف فتأخيره لا يخصل بليلة و ضحاها.