السبت، 19 ديسمبر 2020

مطلقة سعودية للزواج مسيار الرياض

  

زواج مطلقات السعودية

زواج مسيار الرياض

إسم صاحبة طلب الزواج : عنود حمد بن فارس.

بلد صاحبة الطلب : سعودية - اقيم في الرياض.

القبيلة : لايوجد.

العمر والطول والوزن : 33 سنه، طولى 163سنتيمتر، وزنى 75 كيلوجرام.

لون البشرة ولون الشعر : الصورة مرفقة.. المزيد عند التعارف الجاد.

 الحالة الإجتماعية والديانة :
 مطلقة ، مسلمة.


المؤهل العلمى : شهادة متوسطة.

العمل والحالة المادية : جيدة - لا اعمل .

المواصفات الشخصية: 

السلام عليكم - انا مطلقة سعودية السن 33 - رشيقة وعلي قدر عالي من الجمال احمد الله 
كنت متزوجة من قبل ولم افق للخلافات المستمرة - عندى ولد 7 سنوات و بنت 5 سنوات
انا ابحث عن او حولها.
 للجادين فقط  في سرية تامة . المزيد من التفاصيل عند التعارف الجاد.

انا لا امانع التعدد مع العدل - انا اقيم بمنزل خاص مع والدتي لا امانع الانتقال لمنزل مناسب اكثر او الاقامة بنفس المنزل مع تخصيص مصروف شهرى مناسب

ابحث عن زواج مسيار في الرياض من رجل مناسب لا يتجاوز 55 سنه - بصحة جيدة - نشيط - يعمل بوظيفة كحومية او جيش او يمتلك عمل خاص مع تخصيص مصروف شهري مناسب.
لا امانع التعدد.
 
التواصل معي مباشرة بدون خطابات او مكاتب زواج عن طريق واتساب.

اترك بياناتك وطرق التواصل فى تعليق
رجاءا عدم التواصل لغير الجادين بالزواج، أو من تكون ظروفة غير مناسبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق