السبت، 19 ديسمبر 2020

بنات للتعارف والزواج سميرة 39 عام ارملة تريد التعارف والزواج

 

بنات للتعارف والزواج سميرة 39 عام ارملة تريد التعارف والزواج للجادين فقط

الاسم : سميرة محمد
العمر : 39 عاما
المؤهل الدراسى : دبلوم صناعة
البلد : محافظه الجيزة
الحاله الاجتماعيه : ارمله مصرية
ارقام بنات للتعارف والزواج سميرة 39 عام ارملة تريد التعارف والزواج للجادين فقط
انا تزوجت منذ ثلاث عشر عامأ
وكان زوجا رجلا ميسور وغنيا جدا
لم اتزوجه عن حب ولكن كان
زواج داخل صالونات
تعرفة بة وتزوجنا


طلبى الوحيد

احترام مثل زوجى السابق الذى حزنة علية

ويجب ان اقول سر خطير

فانا انسانه لا تنجب وحاولت كثيرا

ان اعالج هذا العقم ولكنى فشلت

للتعارف والمحادثة

كلمنى على رقمى ياريت لو كنت جاد


وحزنت عليه جدا واخدت قرار
ان لااتزوج بعده ولا اعاشر غيرة فهو ترك لى ثروه كبيره
تكفينى بقيه عمرى ولكن
اصبحت اشعر بالوحده القاتلة وقررت ان
افكر فى الزواج مره اخرى ليصبح لدى
زوج كريم ومحترم يخاف علية مثل زوجى المتوفى ويخرجنى من
حاله الحزن والوحدة التى انا عليها
ليس لدى طلبات
ارقام بنات للتعارف والزواج سميرة 39 عام ارملة تريد التعارف والزواج 
ولكنى بعد الزواج شعرت معه

بسعاده كبيره للغاية كنت اعيش معاه اسعد لحظات عمرى بالفعل ان كنت من اسعد البنات فى العالم

فأنه حبنى كثيرا وانا الاخرى احببته

فلم يكن يحرمنى من شيء وكل ما اطلبه 

كان يحضرة لى فكان انسان كريم ومحترم

ولكن منذ عامين 

توفى زوجى الى رحمة الله فى حادث

فانا لدى الشقه 

فسوف نسكن معا بها ولكن

ارقام بنات للتعارف والزواج سميرة 39 عام ارملة تريد التعارف والزواج للجادين فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق