الأربعاء، 5 أغسطس، 2015

طبيعة بظر المراة وكيفية أثارته


طبيعة بظر المراة وكيفية أثارته
يعد بظر المرأة من أكثر الأعضاء الجنسية الحساسة عند المرأة.
- هنالك العديد من الطرق لإثارة بظرالمرأة تضم الألعاب الجنسية والجنس الفموي
- تفيد الألعاب الجنسية في إثارة بظر المرأة عند الولوج الجنسي.
- تحتاج الغالبية العظمى من النساء لإثارة البظر لتحقيق النشوة الجنسية.

إذا أخبرناك أن هنالك طريقة تجعل المرأة بمثابة العجينة في يديك، هل ستصغي إلينا ربما تظن مخطئا أن بعض القبلات وإظهار عضوك الجنسي المنتصب كافيا لإرضاء أمرأتك جنسيا وهو خطأ بكل تأكيد حيث تناسيت أهم عامل للوصول للنشوة الجنسية.
وتمتلك النساء مناطق جنسية عديدة بما قد يشكل حيرة للرجل في كيفية القيام بالمزيج المناسب لإرضائها، ولكننا ننصحك بالتركيز على عضوها التناسلي وهو أهم منطقة جنسية للمرأة. ويعد البظر المفتاح الرئيسي الذي يمكنك عبره الحصول على المزيد من امرأتك.

كيف تثير بظر المرأة:

اللغة
ترتبط عملية الإثارة الجنسية بالمخ بشكل كبير حيث يجب شحذ عقلها لممارسة الجنس وليس فقط الجسد، حتى لو قررت أنت وامرأتك القيام بجنس بطريقة صارخة، وتأكد أن همسك في أذن امراتك كافيا للحصول على المزيد منها وكلما كانت الإثارة كبيرة قبل خلع الملابس كلما سهلت عليك المهمة بعد خلعها.

الأصابع
يجب التأكد من نظافة يديك وأظافرك قبل استخدام الأظافر في إثارة زوجتك، وحاول استخدام أصابعك برشاقة بملامسة فخذيها وبظرها والشفر وقم بعمل حركات دائرية حول بظرها.
ولكن تأكد من أن مداعبتك لتلك المناطق الحساسة من جسد المرأة تتسم بالرقة واللمسات الخفيفة والبعد عن العنف.

الزيوت الجنسية
يسهل استخدام الزيوت الجنسية من مشاعر عدم الارتياح الذي قد تشعر به امرأتك في حالة ملامستك بظرها بعنف. بما يزيد من الإثارة البظرية واضيفت العديد من الروائح المثيرة لتلك الزيوت لتزيد من المتعة الجنسية.

الفم
يعتبر استخدام الفم واللسان لإثارة المرأة محل تقدير كبير عندها، وتتوقف على قدرتك على استخدام فمك ولسانك بالشكل الصحيح الذي يدغدع حواسها، وحاول أن تقوم بلعق بظرها أو شده بشكل لطيف لتزداد التجربة الجنسية إثارة.
يمكنك استخدام قضيبك في مرحلة المداعبة فيمكنك أن تجعل امرأتك ترقد على ظهرها ورجليها مضمومتان ثم قم بحشر عضوك الذكري بين رجليها وهو ما يسبب احتكاكا لذيذا لشفرها وبظرها يسبب لها إثارة كبيرة.
إن الفهم الجيد لطبيعة البظر هو مفتاح الرجل الذي يريد أن تبلغ السعادة الجنسية بينه وبين زوجته مداها وثق أنك عندما تحرص على سعادة أمراتك الجنسية ستبادلك المرأة ذات الحرص بما يزيد من المتعة الجنسية.