الاثنين، 3 أغسطس، 2015

فوائد ضرب الطيييز


لا يوجد مايثير الرجل اكثر من موخرة بارزة لينة جميلة الحدود تمتع العين قبل القلب ..
ولعلها أول ما يجذب الرجل جنسياً فحركتها وارتجاجها وبروزها له تأثير قاتل على رغبة الرجل الجنسيه ..

ضرب المؤخرة مثلاً .. ومتعة مشهدتها ترتج من الضرب وصوت الضرب عليها هذا بالاضافة الي علامات الاحمرار عليها ( طبعاً بالتدريج ) ويحبذ الضرب بشدة اثناء الجماع لا قبلة ففي البدايه يحبذ الضرب الخفيف على الموخرة والفرج حتى تستثار الزوجة وبعدها يتصاعد تدريجياً اثناء الجماع ..

الضرب متعة لذيذه يختبرها الازاوج الرجل والمرأة على سواء فهناك من النساء من تحب ضرب زوجها عند مجامعته لها
فوائد ضرب **** طبيآ وعلى جهاز المناعه
شرط أن لا يكون 'مبرحا '

ضرب المؤخرة يشفي من الاكتئاب وإدمان الخمور
ضرب المؤخرة يثير الشعور بالرضى والسعادة

يعتبر ضرب المؤخرة (المقعدة) أفضل طريقة لمعالجة مشاكل نفسية وجسدية كثيرة من بينها الاكتئاب والإدمان على المشروبات الكحولية، وذلك حسبما أعلن علماء روس مؤخرا من خلال أبحاث علمية مكثفة .

وأوضح العلماء التابعون لمعهد نوفوسيبريسك الطبي أن 'ضرب المقعدة يؤدي إلى إطلاق المركبات الاندروفينية التي هي عبارة عن مواد كيماوية طبيعية تثير الشعور بالرضى والسعادة والحيوية، كما أنها تساهم في زيادة مستويات الهرمونات الجنسية وإلى تعزيز استجابة الجهاز المناعي' .

وبحسب صحيفة 'الرأي العام' الكويتية التي أوردت الخبر، فقد قال الباحثون الروس إن استثارة المركبات الاندروفينية بتلك الطريقة تساهم أيضا في تخفيف الاحتياج إلى المواد المخدرة، إلا أنها لا تؤدي في الوقت ذاته إلى الإدمان وهو ما يعني أنها تلعب دورا مهما في معالجة الإدمان والاكتئاب .

وأشار الدكتور سيرغيه سبيرانسكي إلى أن المريض الذي يعاني من مشكلة الاكتئاب أو الإدمان
يحتاج إلى برنامج علاجي يتألف من 30 جلسة كحد أدنى و60 جلسة كحد أقصى، وهي الجلسات التي يتم خلالها ضربه 50 مرة بعصا خيزران على مؤخرته شريطة ألا يكون الضرب مبرحا .

و اخيرا لصاحبات المؤخرات الكبيرة: مؤخرتك أكبر.. صحتك أحسن!!!