الثلاثاء، 4 أغسطس، 2015

أفضل طرق اغراء و اثارة الزوج


ماهو الاغراء؟
الاغراء هو جذب اهتمام الآخر لإطلاق المشاعر الداخلية لديه وتحريك وجدانه وهو الفن الفطري الذي تمتلكه المرأة.

لهذا يجب عليها أن تستخدم كل مفاتنها وينبغي ألا تدخر وسعا في استخدام أية عناصر، فالنساء تحب إغواء الرجال والرجال يحبون المرأة التي تفتنهم.

من ناحية أخرى، الرجال لديهم نقطة ضعف وكل امرأة لديها خبرة في الحياة تعرف هذه النقطة جيدا، وعلى عكس النساء الذين يفضلون التخيل، الرجال بحاجة إلي الرؤية العينية ليطلق العنان لخياله.

إلى جانب ذلك، كل شيء حوله يثيره .. في الشارع، على شاشة التلفزيون، السينما، في الإعلانات، كل هذه الوسائل تركز علي إبراز مفاتن المرأة ومنحنياتها وإظهار النساء العاريات في الكليبات والأفلام بشكل مبالغ لأستثارة الرجال.

المرأة هي عنصر الأغراء، ولكن ليس بأي حال من الأحوال، فمن المهم أن تعرف المرأ ة كيف تغري زوجها.

ولكن السؤال هو كيف تفعل ذلك!
هذا هو السؤال الذي تسعي كل امرأ ة لتحصل له علي جوابا، في هذا التحقيق، نتحدث عن أشهر الوسائل والحيل الأكثر فعالية لإغواء أوأثارة الرجل في الحياة الزوجية.

1- الملابس المنزلية والملابس داخلية المثيرة
عند العودة إلي حميمية المنزل، كثيرا ما يرى الرجل امرأة تافهة سيئة الهيئة رثة الثياب والرائحة، بدينة بالمقارنة بمن يراهم في الخارج.

هذه المرأة هي في الواقع زوجته، ولكنها لا تفتقر للتفاهة والرتابة بالنسبة له، وهذا هو السبب في أننا نرى برودة في العلاقة الحميمة بين الأزواج.

ما يجب عليك فعله هو كسر هذا الروتين وتحقيق المفاجأة في إحدي الليالي، هذه المفاجأة سيكون لها الأثر الأكبر.

يمكنك أن تصبحي امرأة أخرى كأن ترتدي فستانا جديدا، هذا الشيء هام للغاية.

وليس هناك سوي نوع واحد من الثياب التي تثير الرجل لحد الجنون، أنها القمصان الداخلية والملابس الداخلية المثيرة.

حتى أنه ينبغي عليك أن تعرفي ما يفضله زوجك، لأنه هكذا سيسعد وسيكون راضيا، الرجال يتسمون بالشفافية في هذه اللحظات، وهذا هو السبب في أن النساء تحبهم جدا.

وبالتالي، يجب علي الزوجة أولا أن تعرف ذوق زوجها لإرضائه ولأمتاعه لأقصي حد، بعد ذلك يجب عليها اختيار الملابس التي من شأنها ابراز مفاتــــن
جسدها ومنحنياتها، هذا الأمر بالطبع يتوقف علي ألا يكون للمرأة جسدا يفتقر لمعاني الرشاقة والجمال.

في الواقع، إذا كنت لا تتمتعين بجسد ممشوق يمكنك أن ترتدي قميص أو "كورسيه" ( قطعة ملابس داخلية واحدة ) من شأنه أن يبرز جمال خصرك، إذا كان لديك أي تضخمات حاولي إخفائها بملابس جميلة ضبابية شفافة، أيضا إن كان لديك صدرا كبيرا يمكنك ارتداء قميص ديكولتيه(مفتوح الصدر) لأبراز جماله، وظهر مفتوح إن كنتي تتمتعين بمنحنى لطيف، فستان مفتوح إلى الورك إن كنتي تتمتعين بساقين طويلتين الخ ..

من حيث خامات الملابس، فالمرأة ليس لديها حرج في الأختيار، الدانتيل الأبيض، الجوارب الحرير، الفينيل الأسود، الأحذية، مشد الخصر... إلخ.

جميع هذه الأساليب متاحة بين الأزواج، إنها لعبة جميلة بين الرجل وزوجته، والعلاقة الحميمة بينهما يجب أن تكون على هذا النحو الحسي وليس التزاما أو عبءً؟