الثلاثاء، 4 أغسطس 2015

خطواة مفيدة للعلاقة الناجحة بين ( موجب ----- وسالب )


الخطوة الأولى
يجب عليك التمتع بكامل صفات الرجولة من الذقن والشكل الخارجي والمضمون

الخطوة الثانية
عليك التحكم بعواطفك وأن تعطي السالب مايريد وأكثر أثناء الممارسة ويجب عليك أن تعلم أن مفتاح السالب هو حلمة صدره ووراء أذنه ورقبته يجب عليك مضاجعته من هذه الأماكن وأن تمضغ حلمة صدره بقوة غير مؤذية

الخطوة الثالثة
إذا كنت تفضل أن يمص السالب قضيبك عليك أن تجبره على ذلك بالقوة وأن تضع قضيبك في فمه وعليك أن تتفنن بأدخال القضيب داخل الفم وأن تجعله يمضغ خصيتك وإذا كنت تفضل أن تقذف منيك(لبنك) داخل فمه عليك أقناعه أولاً أنه لذيذ ومنعش وغير مؤذى وأن لم تستطع أقناعه فلاتجبره على ذلك

الخطوة الرابعة
بالنسبة للهارد أو للتدخيل القضيب داخل الفتحة عليك أدخاله بروية إلا أن يأخذ محله وبعدها عليك التفنن بالحركات وعليك تجريب الكثير من الحركات أثناء الممارسة كالسبعة والفرنسي وعلى الواقف وان تجعله يجلس على قضيبك ألخ....

الخطوة الخامسة
لا لإذلال السالب لأنه سيأتي يوم ويحتقرك خاصة إذا كنت تريده لعلاقة طويلة عليك أن تسيطر عليه عقلياً قبل أن تسيطر عليه جسدياً يجب عليك أن تدعه يحبك ويتعلق فيك إذا كنت تريده لعلاقة طويلة إذا كنت تحب أن تمارس مع غيره لا تدعه يعرف بذلك لأن أغلب السوالب يغارون على شركائهم

الخطوة السادسة
عليك أن تدرك أن السالب هو شخص مسكين وضعيف وما يجعله سالب هي ظروف حياته لعله لا يكون ضعيف جسدياً بل من القلب لأنه بحاجة للحنان والدلال والحب والعاطفة وعليك أن لا تقلل من شأنه أمام الناس والمعلومة المفيدة بكل هذا الكلام أن السالب إذا أحبك وعشقك ستكون انت المسيطر عليه وعلى كامل تصرفاته لأن السالب يعشق من كل قلبه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق