الثلاثاء، 4 أغسطس، 2015

كوني طبيعية وعفوية يوم زفافك

----




يوم زفافك يوم مميز بالنسبة لك ، يترك سلوكك وتصرفك اثرا كبيرا على المدعوين والحضور لذا لا بد ان تعطي انطباعات ايجابية للجميع وان تتجنبي الاهتمام بطرف على حساب الاخر ولهذا ندعوك لان تكوني طبيعية وعفوية يوم زفافك والاخذ بهذه النصائح لكي تتجني اللوم من البعض :


النصحية الأولى:


بداية لا تعطي الأهميّة القصوى لأصدقائك يوم الزفاف ، وتتجاهلين أفراد العائلة المقّربين ، لأنّك قد تشعرين بالندم في وقت لاحق .


النصيحة الثانية:


لا داع لأن تراقبي تصرّفات الأطفال الموجودين في حفل الزفاف ، لأنّه وبلا شك قد يوقعون قطع الجاتو على الأرض ، وقد يبعثرون القليل من الزينة والورود ، ولكنّك في هذا النهار لا يجب أن تظهري كمعلّمة المدرسة القاسية ، وعيشي فرحتك بدون أعصاب مشدودة .


النصيحة الثالثة:


احرصي أن تدخلي الحمام مرتين قبل ارتداء ثوب زفافك ، لأنّه في ما بعد سيصبح الأمر غاية في الصعوبة ولا تنسي أنّ حفل زفافك هو ليس لك وحدك ، ومن الضروري أن تظهري وشريكك في غاية الانسجام أمام المدعوين .


النصيحة الرابعة:


تصرّفي بعفويّة وعلى سجيّتك أمام المدعوين ، من دون تكبّر ، ولكن ضعي لهذه التصرّفات حدوداً ، وحاولي إيجاد التوازن بين الطبيعيّة والأناقة ، حتى لا تبالغي في تصّرفاتك ، وتصبحين عرضة للأقاويل والانتقادات .


النصيحة الخامسة:


لا تجعلي سعادتك العارمة بمناسبة العمر التي لن تتكرر ، تفقدك تركيزك مع المدعوين ، فأحياناً تصبح العروس ذات نظرات تائهة ، ضاحكة من دون سبب ، ومتخيّلة نفسها نجمة على مسرح